كيفيّة إضافة جدول كأس العالم 2018 إلى تقويم iPhone أو iPad :-)

ستقام المُباراة الافتتاحيّة لنهائيات كأس العالم 2018 يوم الخميس 14 يونيو/حُزيران، حيث سيلعب مُنتخب روسيا مع المنتخب السعودي. مع وجود العشرات من الألعاب التي تحدث في مناطق زمنيّة مُختلفة على مدار الشهر، قد يكون من الصعب تعقب المباريات المُختلفة ومواعيدها وأماكن إقامتها. لهذا السبب، قد يكون الاشتراك في تقويم الحدث فكرة جيدة. هنا سنعرض لكم طريقة لكيفيّة إضافة جدول كأس العالم 2018 إلى تقويم iPhone أو iPad.

في حين أنه بإمكانك الاعتماد على تطبيقات مختلفة لمعرفة مواعيد المباريات، إلا أن أفضل طريقة لمتابعة أيام وأوقات المباريات المختلفة هي من خلال الاشتراك في تقويم الحدث.

بهذه الطريقة يُمكنك مشاهدة الفرق التي تلعب في أي يوم مُحدّد، ومعرفة التوقيت للمباريات في منطقتك الزمنيّة، مما يعني أنه سيتم عرض كل لعبة في التوقيت المحلي للتقويم.

يتم تحديث هذا التقويم تلقائيًّا أيضًا مع تقدّم الفرق في المنافسة.

كيفيّة إضافة جدول كأس العالم 2018 إلى تقويم iPhone أو iPad

خطوة 1: على جهاز iOS، قم بزيارة صفحة FIFA Football (soccer) World Cup 2018 Russia – Fixture، واضغط على زر الاشتراك في التقويم Subscribe to Calendar.

خطوة 2: عند سؤالك عما إذا كُنت ترغب في الاشتراك في التقويم، انقر فوق اشتراك Subscribe. بعد ذلك سيتم إضافة التقويم إلى جهازك. انقر على Done للتأكيد.

خطوة 3: قُم بتشغيل تطبيق التقويم على جهازك، وسيتم سرد جميع الأحداث. اضغط على زر التقاويم Calendars في أسفل الشاشة، من ثم اضغط على أيقونة “i” بجوار تقوم FIFA. يُمكنك بعد ذلك تغيير اسم التقويم واختيار ألون مختلفة لتسمية الأحداث.

خطوة 4: عندما تنتهي المنافسة، يُمكنك الانتقال إلى الإعدادات، واختيار Accounts & Passwords، من ثم Subscribed Calendars، بعد ذلك الضغط على Fifa World Cup 2018، وأخيرًا حذف الحساب Delete Account. سيُؤدي ذلك إلى إزالة التقويم من جهازك.

جدير بالذكر أنه بإمكانك إضافة تقويم الحدث على حواسب macOS أو حتى حواسب Windows، أو غيرهما من الهواتف الذكيّة الأخرى، وذلك من خلال الاشتراك في تقويم الحدث، وهو ما سيتم إضافته تلقائيًّا إلى تطبيق التقويم الافتراضي على الجهاز.

وائل عصام …. Exit 99

 المصدر : عالم آبل

 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air