شاهد بالفيديو – رسمياً – FlexPai صدور أول هاتف قابل للطي في الأسواق !

منذ سنوات ونحن نسمع عن الهواتف القابلة للطي وخطط الشركات الكبرى لإنتاجها، وفي 2018 تحديداً بدأت الأخبار تزداد والمخططات الخاصة بسامسونج وهواوي وحتى آبل لإنتاج هاتف قابل للطي تنكشف مع تسجيل براءات الإختراع الخاصة بهذه التصميمات الجديدة.

وأخيراً كنا ننتظر رؤية أول هاتف قابل للطي في العالم من سامسونج مطلع 2019، لكن شركة Royole الناشئة انتزعت اللقب من الشركات الكبرى بالإعلان عن أول هاتف قابل للطي في العالم تحت اسم FlexPai ، والذي اصبح أول هاتف بشرائح كوالكوم الجديدة Snapdragon 8150 ايضاً!

هاتف FlexPai يحتوى على وحدة كاميرا واحدة على شاشة الهاتف، وهي كاميرا مزدوجة بدقة 16+20 ميجابيكسل، وعند طي الهاتف تتكون شاشتين مختلفتين في الحجم، واحدة بلا كاميرا وواحدة تعرض وحدة الكاميرا.

 

يتم تشغيل الجهاز من خلال شرائح كوالكوم 7nm Snapdragon 8150 ، والتي تأتي مدعومة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت للنسخة القياسية، مع خيارات أعلى تشمل 8\256 جيجابايت و 8\512 جيجابايت.

بطارية الهاتف تصل إلى 3800 ملي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع Ro-Charge الخاصة بشركة Royole والتي يمكنها الشحن من 0% إلى 80% في ساعة واحدة فقط.

يبدأ سعر FlexPai من 1300 دولار للنسخة القياسية، وهو متوفر للحجز المسبق الآن في الصين، على أن يبدأ شحنه في الأسواق في ديسمبر.

وائل عصام …. Exit 99


 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air