زوجة توم كروز السابقة و حبيبها حديث الصحافة !

لم يمر خبر كشف الممثلة كايتي هولمز Katie Holmes حول علاقتها العاطفية التي تجمعها بالممثل الأمريكي جيمي فوكس Jamie Foxx مرور الكرام، فبعد محاولاتها المتكرّرة إخفاء هويّة الشخص الذي تواعده، أجبرت هولمز على الإعلان عنه ، الأمر الذي كشف عن أزمةٍ يعيشها طليقها الممثل توم كروز Tom Cruise بعد خيانته من صديقه المقرّب.

الممثلان كروز وفوكس الذين لطالما كانا على علاقة صداقةٍ قوية لسنوات، إذ تشاركا بطولة فيلم Collateral، كانت تجمعهما علاقةٌ قويةٌ على الصعيد الشخصي ، وتسبّب نشوء علاقةٍ بين فوكس وطليقة كروز باهتزاز الثقة بينهما إذ اعتبر كروز هذا الأمر خيانةً له من صديقه المقرّب .

وذكرمصدرٌ مطّلع أنّ توم على علمٍ بالعلاقة السريّة التي تجمع طليقته بصديقه منذ بدايتها في العام 2013، وقد أزعجه دائماً أنهما كانا مرتبطين”، مضيفًا: “في حين أن كيتي وجيمي بذلا قصارى جهدهما لإبقاء علاقتهما سراً عن العالم، إلا أنّ توم اكتشف ذلك بعد وقتٍ قصيرٍ من بدء العلاقة بينهما”.
وأضاف:” توم صدم وانزعج من علاقة كيتي وجيمس، كون جيمس يعد من أصدقائه المقربين، إنه يشعر بالخيانة”.

وكانت كيتي هولمز أعلنت عن علاقتها بجيمي فوكس بشكلٍ رسمي وأمام الجميع خلال نزهةٍ معًا على شاطئ ماليبو حين رصدتها عدسات الباباراتزي يوم الإثنين الماضي.

وكرد فعلٍ متوقّع ، رفع توم كروز دعوى لاستعادة حضانة ابنته سوري ذات الـ9 أعوام، علماً أنّه لا يمانع بأن تقوم كيتي بتربية سوري بنفسها، لكنه يرفض رفضاً قاطعاً وجود ابنته مع رجلٍ غريبٍ في منزلٍ واحد، حتى ولو كان صديقه.
sayidaty.net



 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air