تواصل منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2017

تواصل منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2017
تواصلت منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتستمر حتى 23 أبريل الجاري في صالة آيبك ارينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي .

وسيطرت البرازيل على منافسات يوم أمس وحققت 9 ميداليات متنوعة في حين نجحت دولة الإمارات في حصد ميداليتين ذهبية وبرونزية.

وقال اللاعب الإماراتي أحمد الكتبي عقب فوزه بالميدالية الذهبية ” إن الدعم الكبير من قيادة الدولة الرشيدة واتحاد الإمارات للجوجيتسو حفزنا على تحقيق هذه النتائج المبهرة والتغلب على نخبة لاعبي الجوجيتسو من البرازيل وروسيا والولايات المتحدة الاميركية إضافة إلى خوض البطولات العالمية في مختلف أنحاء العالم والتفوق والفوز بالميداليات”.

وعلى هامش المنافسات نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مبادرة “السياحة المحلية” إذ شهدت منطقة آيبك الترفيهية أنشطة للهيئة تعزز موقع أبوظبي كوجهة ثقافية سياحية ورياضية وطبية ودراسية تتمتع بمكانة مرموقة بين الوجهات السياحية المفضلة لأفواج متزايدة من الزوار.

وقال محمد سلطان الزعابي ممثل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إن الهيئة تولي أهمية قصوى للسياحة بشكل عام خاصة السياحة الرياضية في أبوظبي التي تشكل ملتقى لمحبي وعشاق الرياضة من مختلف أنحاء العالم إذ تسهم الرياضة ومنشآتها بالكثير من المدن في تعزيز الاقتصاد والتطور بسبب إستضافة الأحداث الرياضية العالمية.



 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air