facebook
listenlive
gitex-spring

انطلاق جيتكس شوبر -دورة الربيع- بمركز دبي التجاري العالمي

انطلقت اليوم الأربعاء بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينج 2016 ليتمكن الزوار من خلالهما من الحصول على أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية بأفضل الصفقات والعروض الترويجية.

وتقام دورة الربيع من أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط بمشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة الإقليمية مثل “إ-ماكس” و”بلج-إنس” و”جاكيس للإلكترونيات” و”جمبو للإلكترونيات” و”سامسونج الخليج للإلكترونيات” و”شرف دي جي” وغيرها وسط وعود بطرح منتجات جديدة وتقديم عروض ترويجية مثيرة على تشكيلات كاملة من التقنيات الاستهلاكية في مجالات الاتصالات والترفيه والتعليم والعمل والتي تشمل الهواتف المتحركة والذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة وأجهزة التلفزيون عالي الوضوح والكاميرات ومعدات التصوير وأجهزة ألعاب الفيديو والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة المنزل الذكي والحياة العصرية والأجهزة المنزلية المتنوعة وغيرها.

ويقدم الحدث -الذي يتواصل حتى 2 أبريل المقبل – عدة مناطق جديدة هذا العام بينها منطقة ألعاب “إكس بوكس” ومنطقة “الصيحات التكنولوجية” والتي تتيح الفرصة أمام الزوار لتجربة أحدث التقنيات والأجهزة سواء المعروضة والمتاحة للشراء أو التي ينتظر طرحها قريبا.

و أكدت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة لدورة الربيع من جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينج أن المعرضين المتزامنين سيقدمان أذكى الخيارات على أوسع نطاق في موقع يعتبر الأكثر ملاءمة وراحة للزوار والمتسوقين .. وسيحظى زوار معرض “شوبر سمارت ليفينج” بفرصة تجربة سهولة التعامل مع أنظمة المنزل الذكي في منطقة خاصة هي “منطقة تجارب المنزل الذكي” التي تتيح للزوار إمكانية التجربة العملية لأحدث الابتكارات في هذا المجال. وتم تصميم منطقة تجارب المنزل الذكي هذه لتبدو وكأنها منزل أحلام مجهز بأرفع التقنيات.

وسيتمكن الطلبة من زوار المعرض بفرصة الفوز بأربع منح دراسية تقدمها جامعة “آميتي دبي” عبر ملء نماذج الاشتراك المتاحة في منصة الجامعة بالمعرض وتقديمها مع كشوف النتائج المدرسية.

و تبلغ قيمة المنح الدراسية مجتمعة 140 ألف درهم ويمكن توجيهها لمصاريف الدراسة الجامعية لنيل درجة البكالوريوس أو الماجستير في أي من التخصصات التي تدرس في الجامعة.