facebook
listenlive
live

انضموا إلينا في دبي فستيفال سيتي في 26 ديسمبر 2016

انضموا إلينا في دبي فستيفال سيتي في 26 ديسمبر ونحن نبث على الهواء مباشرة من خليج الفستيفال، اشهد حدث تاريخي أمام عينيك.

إذا، ما الذي يحدث؟

مَعلَم فريد من نوعه مقرر أن يفتح أبوابه يوم الاثنين 26 ديسمبر، في مناسبة ضخمة لجميع الناس في فستيفال سيتي مول في المنطقة الجديدة المسمى بخليج فستيفال في الهواء الطلق. للمرة الأولى في العالم، سوف يتم استخدام عناصر من الماء والضوء والليزر والنار معاً في عرض الافتتاح في دبي.

استمعوا إلى محطة العربية والاستماع لبث برنامج ليلانا مع امتثال مباشرة على الهواء، بالإضافة إلى جميع محطاتنا الإذاعية من شبكة الإذاعة العربية – واكشف ما هو متوقع أن تكون تجربة حسية فريدة تنافسية.

 مع عروض متعددة خلال النهار، وبعد غروب الشمس حتى إغلاق مراكز التسوق، العرض مجانا للجمهور ويمكنكم أن تتمتعوا من جميع الزوايا ووجهات النظر بما في ذلك المطاعم في دبي فستيفال سيتي، فندق انتركونتيننتال والمنطقة بأسرها من مياه خليج الفيستيفال.

العرض سوف يظهر بصورة دائمة في دبي فستيفال سيتي.

التوسعة الجديدة هي جزء من المشروع الضخم الذي كلف 1.5 مليار درهم طورت بواسطة شركة الفطيم ليعتبر واحد من وجهات الأكثر إثارة في الإمارات العربية المتحدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه.

تم العمل مع LaserVision ومنتجي مارينا باي ساندز المشهورة عالميا التي عرضت في سنغافورة، لخلق تجربة حسية فريد.

عرض ضخم يلقط الأنفاس، ومتعدد الحواس يضم أحدث تقنيات الترفيه التي تضم الماء، والنار، وأشعة الليزر، وأضواء ومؤثرات درامية.