SELECT STATION
on air

تحديث جديد على انستغرام يسمح بفيديوهات أطول !!

أعلنت إنستغرام ، أكبر شبكة اجتماعية لمشاركة الصور والفيديو، عن عزمها إطلاق تحديث جديد على الخدمة يسمح بمشاركة فيديوهات يتجاوز طولها 15 ثانية.

وذكر موقع انستغرام عبر مدونته الرسمية “قريبا، ستصبح تجربتك أكثر متعةً مع انستغرام، ستتمكن من مشاركة قصتك كاملة بفيديو يصل طوله إلى 60 ثانية”.

وأشارت شبكة إنستغرام أن هذا التحديث سيكون واحدا من بين جملة تحديثات سيشهدها التطبيق خلال العام الجاري.

ومن المتوقع أن يبدأ التحديث الجديد بالوصول إلى  جميع المستخدمين تباعا خلال الأشهر المقبلة.

ونشر “حساب انستغرام الرسمي” فيديو يتجاوز طوله 35 ثانية في اختبار أولي للميزة الجديدة.

In the last six months, the time people spent watching video on Instagram increased by more than 40 percent. As part of our continued commitment to video, you’ll soon have the flexibility to tell your story in up to 60 seconds. The video above features members of the incredible community of emerging video creators on Instagram. And longer videos also mean more diverse stories from the accounts you love, whether it’s Selena Gomez (@selenagomez) hanging out with friends or beauty star Bretman Rock’s (@bretmanrock) latest makeup tutorial. For iOS, we’re also bringing back the ability to make videos out of multiple clips from your camera roll. To learn more about multi-clip video on iOS, check out help.instagram.com. Longer video on Instagram begins rolling out today and will be available for everyone in the coming months. Multi-clip video is available this week as part of Instagram for iOS version 7.19 in Apple’s App Store.

A video posted by Instagram (@instagram) on

يذكر أن شبكة انستغرام، أعلنت في وقت سابق عن عزمها تغيير طريقة عرض الصور ومشاهد الفيديو أمام المستخدم لتصبح أقرب إلى الطريقة التي يعتمدها موقع فيسبوك.

فمن خلال الطريقة الجديدة، ستظهر الصور ومقاطع الفيديو أثناء التصفح اعتمادا على مدى الاهتمام بالمحتوى ومن يقوم بنشره، بدلاً من الترتيب الزمني الذي تعتمده شبكة انستغرام حاليا في عرض المنشورات من الأحدث إلى الأقدم.

وستعتمد الطريقة الجديدة في عرض المنشورات على خوارزمية مطوّرة تقوم بتحليل اهتماماتك تجاه محتوى معين وأشخاص معينين وعلى أساسها سيتم اعتماد الأولوية في عرض المنشورات، وهي بالضبط الطريقة التي يعتمدها فيسبوك اعتماداً على حجم التفاعل مع أشخاص معينين وما يقومون بنشره من محتوى.


 
تواصل معنا
اشترك في نشرتنا الشهرية ليصلك كل جديد عن مسابقاتنا
.أو إذا واجهت أي مشكلة لا تتردد في مراسلتنا
يسرّنا أن نستمع لآرائكم
كيف تتواصل معنا؟
هل لديك مشكلة تريد أن تخبرنا عنها ؟

عفوا! لم نتمكن من تحديد موقع النموذج الخاص بك.

SELECT STATION
on air