اليابان ابتكرت زوجة ( مثالية ) هولوجرامية بسعر 5,000 ريال !!!

قامت شركة يابانية باسم Gatebox بابتكار زوجة هولوجرامية صغيرة كبديل للزوجات من البشر، حيث تحمل الفتاة الافتراضية اسم آيزوما هيكاري وهيئة فتيات اﻷنمي الياباني، ليتم عرضها داخل بروجيكتور أسطواني الشكل بطول 20.3 سنتيمتر، حيث تقول الشركة أنها ستكون قادرة على التواصل مع “زوجها”، التي تدعوهم “اﻷسياد” عبر سماعات وتطبيق خاص.

تقدم Gatebox هذه الفتاة للرجال الذين يعيشون وحدهم، وقد بدأت الشركة في التصنيع الموسع لهذا النظام، ليتم طرحها لاحقاً بسعر يبلغ 150,000 ين ياباني، بما يعادل 5,088 ريال سعودي.

وباﻹضافة إلى سعر الشراء، يجب على الملاك دفع اشتراك شهري يبلغ 1,500 ين ياباني، بما يعادل 50 ريال للتأكد من عدم نفاذ عمر الزوجة التي تستخدم عدة ميكروفونات وكاميرات مع مستشعرات حرارة للتفاعل مع المستخدمين على المستوى الشخصي عبر الابتسام للأسياد عند عودتهم للمنزل والترحيب بهم، وذلك بفضل مستشعرات التعقب والرطوبة واﻷضواء.

هذا وستكون الزوجة الافتراضية، آيزوما، قادرة على التحكم في اﻷضواء واﻷجهزة الكهربائية الذكية داخل المنزل بفضل أجهزة اﻹتصال المختلفة من بلوتوث، واي فاي، وأشعة تحت حمراء، وستعمل الشركة في المستقبل على إضافة دعم لمساعد شخصي ذو ذكاء اصطناعي باسم كلوفا.

وائل عصام <<< Exit 99

 


 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air