facebook
listenlive

القرية العالمية تحصل على جائزة دبي للجودة في قطاع الترفيه والتسلية

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تمّ تكريم القرية العالمية ، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عما قدّمته من تميز خلال مسيرتها بحصولها على “جائزة دبي التقديرية للجودة” للعام 2015 خلال حفل توزيع الجوائز المرموق الذي أقيم أمس في مركز دبي التجاري العالمي.

وتنظر جائزة دبي للجودة إلى ماتقدمه المؤسسات من نموذج متكامل وإنجازات وتطّور مستدام خلال مسيرتها، حيث خضعت القرية العالمية إلى عملية تقييم شاملة ومكثّفة على مدى عام كامل وفق معايير صارمة. ويمثل فوزها سابقة جديدة تضاف إلى سجل إنجازاتها كونها أول مؤسسة تحصد هذا التقدير على مستوى قطاع الترفيه والتسلية.

Ahmad Hussain bin Essa - OD Global Village -1 Global Village -2

كما تأتي جائزة دبي للجودة في إطار جهود دائرة التنمية الاقتصادية الرامية إلى تعزيز مفهوم الجودة والتميز كحافز للمزيد من النمو والتطور في قطاع الأعمال بهدف تحقيق التنمية المستدامة. وتسعى إلى تمكين المؤسسات المحلية من إظهار القدرة على التطوير المستمر وفق أعلى المعايير الدولية. وتقدم إطار عمل متكامل يقيس أداءها للتمكن من تعزيزه بصوره مستمرة عبر اعتماد المزيد من التميز في القيادة والابتكار والتحسين المستدام والارتقاء بخدماتها. حيث أظهرت القرية العالمية نموذج متميز في نمو نتائج مؤشراتها المختلفة، والذي ظهر واضحاً في أرقامها القياسية التي حققتها في موسمها العشرين مؤخراً، حيث نجحت في تحقيق نتيجة 9 من أصل 10 في مؤشر سعادة الضيوف الذين فاقت أعدادهم 5.3 مليون ضيف. وفي النظر إلى أهم عناصر الجذب الذي توفرها القرية العالمية لضيوفها، فقد حققت نتيجة 9.1 عن العروض الترفيهية والثقافية التي قدمتها، و8.9 عن ما قدمته الأجنحة الدولية من تجارب وتنوع، و9.2 عن تجربة المأكولات العالمية، و8.7 عن تجربة جزيرة الخيال.

ومن جانبه أعرب أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم وعلّق: “نحن فخورون بحصولنا على جائزة دبي التقديرية للجودة كأول منظمة تحصد هذه الجائزة في قطاع الترفيه والتسلية. ويشكل هذا الفوز أهمية كبيرة للقرية العالمية وخطوة مهمة في سعينا نحو النجاح والوصول إلى المراكز الأولى سيراً على خطى قيادتنا الرشيدة. ونحن حريصون على الإستمرار في تقديم كل ما هو مميز وفريد في قطاع الترفيه والتسلية والسعي نحو الوصول إلى رؤيتنا بأن نكون أحد أهم الوجهات العائلية في العالم للترفيه والثقافة. إن هذه الجائزة هي وسام نعتز به ونضعه أمام أعيننا لنكمل به مسيرتنا ونحن ماضون في النمو والتطور واقتبس في ذلك قول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إن رحلة التميز ليس لها نهاية ورحلتنا التنموية كانت وستظل سباقاً نحو التميز.”

وأكمل بن عيسى: “إن الفوز بهذه الجائزة يضع المزيد من المسؤولية على عاتقنا للاستمرار في تقديم نموذج يحتذى به على مستوى القطاع، وبلا شك فإن القرية العالمية ستشهد خلال دوراتها القادمة المزيد من التطوير والتحسينات وفق خطتها الاستراتيجية، وقد تعدى الأمر بالنسبة لنا نطاق المنافسة حيث أننا ننظر الآن إلى الاستمرار في التفرد والإبداع في الشكل والمضمون وما يُقدّم إلى الجمهور للتفوق على ما نقدمه في كل موسم ولنتمكن من تحقيق هدفنا الأول وهو إسعاد ضيوف القرية العالمية.”

وتعمل القرية العالمية حالياً على التحضير لإنطلاق موسمها الحادي والعشرين والمقرر في 1 نوفمبر 2016 ويستمر لغاية 8 أبريل 2017 على مدى 159 يوم مع العديد من التحسينات والمفاجآت التي ستكون بإنتظار ضيوف الوجهة. وتتميز القرية العالمية في جميع مواسمها بتقديم منظومة فريدة وتجربة ترفيهية وثقافية متكاملة لكل أفراد العائلة لتشمل الترفيه والعروض الثقافية والتسوق وتناول المأكولات العالمية وأكبر مدينة ملاهي في المنطقة.