الدنماركي بييرجارد يقتحم “التوب 10” في “السباق إلى دبي”

اقتحم الدنماركي لوكاس بييرجارد قائمة العشر الأوائل في ترتيب “السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية للجولف بعدما توج بلقب بطولة “ألفرد دانهل لينكس” على ملعب سانت أندروز العريق في اسكتلندا ليعزز اللاعب فرصة تواجده في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تقام في شهر نوفمبر المقبل على ملاعب عقارات جميرا للجولف .

ونجح اللاعب الدنماركي في دخول قائمة “التوب 10” بعد تفوقه على الإنجليزي تيريل هاتون في الجولة الأخيرة وحرمه من الفوز للمرة الثالثة، لينتقل صاحب الـ 27 عاما من المركز 25 إلى المركز العاشر في ترتيب “السباق إلى دبي” بمجموع 1,927,174 نقطة هذا الموسم.

وكان هاتون قريبا من أن يدخل التاريخ مع أكبر وألمع أسماء في الجولف أمثال السير نيك فالدو وكولين مونتجمري وتايجر وودز وارني إلس حيث فاز كل منهم بنفس البطولة ثلاثة مواسم متتالية ولكنه لم يستطيع إحراز الفوز والتحكم بالنتيجة ليشارك المركز الثاني مع الإنجليزي تومي فليتوود حامل لقب “السباق إلى دبي” الموسم الماضي.

وفي الوقت نفسه قطع خريج جولة التحدي الفنلندي تابيو بولكانين شوطا كبيرا لإستعادة بطاقة الجولة الأوروبية للموسم المقبل واقترب من “التوب 60” في “السباق إلى دبي” بعد أن تشارك المركز الرابع واحرز 240,000 نقطة ليقفز 70 مركزا إلى المركز 86 في الترتيب بمجموع 422,506 نقطة.

وتتبقى ستة أحداث هذا الموسم في “السباق إلى دبي” ولا يزال الإيطالي فرانشيسكو موليناري متصدرا للترتيب بمجموع 4,635,909 نقطة .


 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air