“الإمارات للرياضات البحرية” يبارك انجازات زورقي شرطة دبي وأبوظبي في “اكس كات 2018 “

أشاد اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بتفوق زورق شرطة دبي 3 بقيادة الثنائي عارف الزفين ونادر بن هندي والحصول على المركز الأول في جميع سباقات الجولة الثانية من بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات 2018 والتي جرت في ستريسا والاستمرار في صدارة الترتيب العام للبطولة العالمية بالعلامة الكاملة وبرصيد 140 نقطة.

وثمن الاتحاد تألق زورق فريق أبوظبي 4 بقيادة فالح المنصوري والأمريكي شون تورنتي وحصوله على المركز الثاني في السباقين الأول والثاني من بطولة اكس كات 2018 والقفز إلى المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة برصيد 82 نقطة.

وهنأت مهرة فلكناز عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية الأمين العام أبطال الإمارات على الانجازات الكبيرة التي تحققت في المشاركة الأخيرة في ايطاليا ..مؤكدة أنهم كانوا على قدر الطموح والآمال وحققوا المراد بالانتصار والفوز والمحافظة على الرقم 1 .

وأعربت عن ثقتها الكبيرة في قدرات أبناء الإمارات على المحافظة على الانجازات الكبيرة والتاريخ الرائع والمهم في بطولة العالم للزوارق السريعة ” اكس كات ” والتي خرجت من مياه الإمارات إلى العالم منذ عام 2010 لتصبح اليوم واحدة من أهم الأحداث والفعاليات متمنية التوفيق لسفراء رياضة الإمارات في هذه البطولة العالمية .


 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air