facebook
listenlive

أوبريت “الإمارات وطن التسامح” رسالة حب وسلام من دبي إلى العالم خلال احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني 45

التسامح والوفاء لأرض الوطن هو الإرث الذي عبّر عنه أوبريت “الإمارات وطن التسامح” في القرية العالمية، واشتمل العرض المسرحي الضخم على رسائل حب وسلام من دبي إلى العالم في مشاهد تمازجت فيها الاشعار المنتقاة بعناية فائفة مع اللوحات الفنية الاستعراضية، وقد قدمت الفعالية الاحتفالية عرضاً فنياً متكاملاً في قالب شعري وبلغة ملحمية مستوحاة من بيئة دولة الإمارات العربية المتحدة وتلاحم شعبها وأصالته، كما عكس الأوبريت صورة مشرقة للوجه الحضاري في وطن الاتحاد الذي يحتضن كافة ثقافات العالم. وقد شهد الأوبريت حضوراً جماهيراً كثيفاً كما لاقى استحسان الضيوف وإعجابهم.

يستمر عرض أوبريت “الإمارات وطن التسامح حتى 6 ديسمبر على المسرح الثقافي الرئيسي ضمن احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني الإماراتي الخامس والأربعين، وهو من تقديم فرقة أورنينا للاستعراض المسرحي.

وتستمر القرية العالمية في تقديم أروع الفعاليات الثقافية والترفيهية عبر جدول حافل بالعديد من التجارب الجديدة والغير مسبوقة التي تقدم لأول مرة على مستوى المنطقة كل يوم حتى 8 أبريل 2017، وتفتتح أبوابها يومياً من الساعة  4 عصراً حتى منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.