أسمعوا أصوات غريبة من الفضاء مجهولة المصدر ترصدها ناسا !!!!!!

نشرت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” مقاطع جديدة لـ”أصوات الفضاء”، والتى رصدتها المركبات الفضائية التابعة لها أثناء رحلتها عبر النظام الشمسى، وهذا عبر playlist خاصة على موقع Soundcloud، وهى تشمل أصوات صاخبة للبرق على المشترى وأخرى غامضة لم يتم تفسيرها، ويمكن للعالم الآن الاستماع إليها بعد أن قام العلماء بتحويل انبعاثات الراديو التى تم جمعها عبر مختلف البعثات إلى موجات صوتية بكل سهولة.

ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى، أصدرت وكالة الفضاء الأصوات الخاصة بالفضاء التى يصفها البعض بالمخيفة قبل عيد “الهالوين”، وتتضمن 22 مقطعا من “أصوات الفضاء”، والتى تكشف عن منظور جديد مذهل من الكواكب وغيرها من الأشياء الغامضة فى نظامنا الشمسى.

وتقول ناسا إن المركبات الفضائية الخاصة بها تحلق فى أعماق الكون وتلتقط الصور وترصد الأصوات لإعطاء العالم نظرة شاملة عن ما يوجد حولنا.

وتتضمن القائمة مقطع صوتى رصدته المركبة الفضائية “جونو” عند المرور عند حدود الحقل المغناطيسى للمشترى فى 24 يونيو 2016، وهناك مقطع آخر يكشف عن هدير يشبه الأمواج من موجات البلازما التى تمر عبر الفضاء، بالإضافة إلى أصوات تم رصدها من قبل مركبة الفضاء “كاسينى” حول زحل.

وائل عصام …. Exit 99

المصدر :

http://www.dailymail.co.uk/sciencetech/article-5025911/NASA-releases-compilation-spooky-sounds-space.html



 
تواصل معنا

SELECT STATION
on air