facebook
listenlive
Arabiya-Header-legal

أحكام وشروط المشاركة في المسابقات

الشروط العامة للمسابقات

 

1–      مسابقاتنا

 

نمتلك وندير عدداً من المحطات الإذاعية (المحطات) ولكل منها موقع إلكتروني مخصص (الموقع) ونجري مختلف المسابقات والسحوبات على الجوائز والعروض الترويجية عبر الأثير وفي الموقع (المسابقات) من حين إلى آخر.

 

2–      بالدخول في الوسائل، توافق

 

بدخول المسابقة، تؤكد أنك اطلعت صراحة على هذه الأحكام العامة ووافقت عليها وعلى أية قواعد للمشاركة في أية مسابقة خاصة على النحو الوارد في القواعد الخاصة بالمسابقات.

 

إذا لم توافق على أيٍّ من هذه الشروط أو القواعد، لا تدخل في أية مسابقة

 

3–      الدخول عموماً

 

3-1    القواعد الخاصة بالمسابقة وتعليمات الدخول والتفاصيل الخاصة الأخرى في شأن مسابقة محددة أو جوائزها أو هداياها (الجوائز) المنشورة في أي موقع أو في أية وسيلة إعلامية تتضمن المسابقة (مثل الرسائل عبر أثير المحطة). وهذه الشروط العامة تشكل شروط وأحكام المسابقة (الشروط).

 

3-2    هذه الشروط ملزمة لك قانوناً عند دخول أية مسابقة نديرها من خلال أية محطة أو موقع.

 

3-3    لا نتحمل أية مسؤولية مهما كانت عند المسابقات التي يديرها الغير والتي نعرضها على محطاتنا أو مواقعنا. ويتحمل الغير المعني مسؤولية الوفاء بالتزاماته الخاصة بالمسابقة ولا نتحمل أية مسؤولية عن أفعاله أو تقصيراته.

 

3-4    لا يلزم إجراء أي شراء من أي نوع لسحوبات الجائزة المجانية. يرجى اتباع التعليمات عن كل مسابقة محددة سواء على الموقع ذي الصلة أو القواعد الخاصة بالمسابقات أو على النحو الذي تتم إذاعته على أثير المحطة.

 

3-5    يتوجّب عليك تقديم إفادات وضمانات محددة لنا (في هذه الشروط وخلافه) عند دخول المسابقة و/أو التقدم بطلب المشاركة فيها. نحن نعتمد على صحة وصدق هذه الإفادات والضمانات عندما منحناك المشاركة في المسابقة. فإذا علمنا بأي احتيال أو خيانة أمانة أو أي فعل مماثل من طرفك أو أي فعل أو تقصير، فسيكون لذلك (وفقاً لرأينا الشخصي) أثر عكسي على المسابقة، ويجوز لنا، بدون إخطارك و/أو بدون ذكر أسباب، استبعادك من المسابقة تلقائياً.

 

3-6    يتوجّب عليك الموافقة على التعاون والالتزام بكافة التعليمات المعقولة المقدمة بواسطة منظمي المسابقة بشأن أية مسابقة وإذاعتها.

 

4–      الاستحقاق

 

4-1    يجوز أن نتحقق من استحقاقك، ويحق لنا إلزامك بتقديم دليل فوتوغرافي على الالتزام وسنستبعدك إذا تبين لنا عدم استحقاقك.

 

4-2    لاستحقاق دخول المسابقة، يجب أن تكون مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ولا تربطك أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة بتنظيم المسابقة ولست من الموظفين التابعين لنا أو لرعاة المسابقة ذات الصلة ولست قريباً من الدرجة الأولى أو صديقاً لأي من هؤلاء الموظفين..

 

4-3    لا يجوز لك دخول المسابقة إلا بصفة فردية. وسيتم استبعاد جميع المشاركات التي نعتقد (وفقاً لتقديرنا الشخصي) أنها تمت عبر المشاركة في نقابة أو أي شكل من التدخل المدعوم آلياً والذي يمكن المشاركات المتعددة مع كافة المشاركات المتعددة لنفس عنوان بروتوكول الإنترنت أو رقم الهاتف، ما لم تنص القواعد الخاصة بالمسابقة على جواز المشاركات المتعددة.

 

4-4    لا يجوز لك دخول المسابقة إلا باسمك القانونيو وسيتم استبعادك إذا تبين لنا عدم صحة الاسم المقدم من قبَلِك.

 

4-5    لا يجوز لك، أو لأي فرد من أسرتك يسكن في نفس العنوان، أن تربح أكثر من جائزة واحدة بقيمة 3.000 درهم أو أكثر خلال فترة ستة أشهر بعد الفوز الأول، وإذا تبين لنا أنه تم الإخلال بهذا الشرط، يجوز لنا حجب الجائزة أو سحبها.

 

4-6    إذا كانت المسابقة مخصصة وحصرية لمن تزيد أعمارهم على 18 سنة، تتعهد وتضمن بأنك تبلغ على الأقل 18 سنة في تاريخ غلق باب المشاركة.

 

5–      صحتك وسلامتك

 

5-1    بدخولك المسابقة، فإنك:

 

أ-       تقر بأن تقوم بذلك طوعياً وعلى مسؤوليتك الخاصة، و…

 

ب-     تضمن، لمنتهى علمك واعتقادك، بأن حالة صحتك العامة جيدة وأنك غير مصاب بأية علة مَرضية من شأنها أن تتأثر سلباً بالممارسة الشاقة لأي من الفعاليات أو الأنشطة المخطط لها أو المتوقع على نحو معقول أن تكون ضمن المسابقة، أو إذا كنت تتناول أي عقار لأي مرض، فإن المرض أو الأدوية لن تؤثر سلباً عليك بسبب مشاركتك.

 

5-2    تتخذ كافة الخطوات الضرورية لضمان أن:

 

أ-       تلتزم بكافة معايير السلامة وتتصرف على نحو متناسب لطبيعة مسابقتك، و

 

ب-     تتخذ كافة الخطوات الضرورية لضمان سلامتك وصحتك وسلامة وصحة الآخرين عند المشاركة.

 

سنقوم باستبعادك إذا رأينا أن سلوكك يمثل أية خطورة من حيث الصحة والأمن والسلامة عليك أو على الآخرين بدون تحملنا أي التزام تجاهك.

 

5-3    يتوجّب عليك إخطارنا بأية حالة صحية أو حالة أخرى قد تعني عدم لياقتك للسفر أو المشاركة في المسابقة في وقت علمك بذلك. فإذا اعتقدنا أنه يمكن أن تعرض نفسك أو تعرض الآخرين لمخاطر الإصابة بمرض أو جروح أو تعرض مسابقتك لخطر الإلغاء أو التوقف أو التقليص، جاز لنا أن نستبعدك بدون تحمل أية مسؤولية تجاهك.

 

5-4    يحظر أن تكون تحت تأثير الكحول أو أية مواد غير قانونية أثناء المسابقة. فإذا اعتقدنا (وفقاً لتقديرنا الشخصي) بأنك تحت تأثير الكحول أو أية مواد غير قانونية أثناء المسابقة، يجوز لنا أن نستبعدك على الفور بدون تحمل أية مسؤولية تجاهك.

 

6–      المشاركة عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة والهاتف

 

6-1    لن نتحمل المسؤولية في حال عدم استلام مشاركتك عن طريق الهاتف أو خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) بسبب عدم توافق الشبكة أو حدوث عطل فني أو خلافهما.

 

6-2    يجب إرسال المشاركات عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة إلى الرمز القصير المطبق على النحو المعلن عنه على الأثير، والذي قد يتغير من مسابقة إلى أخرى.

 

6-3    لا يجوز لك المشاركة سوى مرة واحدة عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة لكل مسابقة، وسنستبعد المشاركات المتعددة ما لم تنص القواعد الخاصة بالمسابقة على خلاف ذلك.

 

6-4    تتحمل المسؤولية عن محتوى خدمة الرسائل النصية القصيرة. ولا يمكننا أن نضمن الدخول في المسابقة في حال وجود خطأ في تهجئة نص الرسالة القصيرة القصيرة أو عدم صحتها أو فقد أجزاء منها.

 

6-5    تتحمل رسماً من مزود الخدمة عن كل رسالة القصيرة قصيرة ترسلها إلى الرمز الصغير للمسابقة أو المكالمة الهاتفية عبر خط المسابقة من هاتفك. فإذا استخدمت هاتفاً لا تمتلكه، تخضع للمسؤولية تجاه الشخص الذي يدفع فاتورة الهاتف.

 

6-6    إذا لم نتمكن من الاتصال بك لأي سبب أثناء المسابقة، سنختار متسابقاً آخر للمشاركة مكانك ونتصل به. فإذا لم يجب ذلك المتسابق على هاتفه، سنكرر العملية حتى يقوم بالرد على المكالمة.

 

7–      التحقق من الفائز بالجائزة وإبلاغه بالفوز

 

7-1    إذا كنت الفائز بالجائزة، يجوز لنا أن:

 

أ- نطلب إثباتاً فوتوغرافياً عن هويتك وعمرك وإقامتك.

 

ب- إجراء مقابلة يجوز تسجيلها، و/أو

 

ج- مقارنة تسجيل الفوز عبر الأثير مع المقابلة المسجلة لتقديم إثبات على الهوية الصوتية.

 

7-2    إذا رفضت تقديم أي من تفاصيل البند 7-1 أو المشاركة في أية مقابلة أو الإجابة عن أي سؤال بها بدون إبداء سبب وجيه، بما يجعلنا غير مطمئنين من استحقاقك للجائزة، سنقوم باستبعادك ولن تحصل على الجائزة.

 

7-3    إذا علمنا بأي احتيال أو خداع أو إجراء مماثل أثناء المسابقة أو بعدها في ما يتعلق باستحقاقك الجائزة، لن نمنحك الجائزة ما لم تثبت بما نرتضي به أنه ليس لك علم حقيقي أو حكمي به. من أمثلة ذلك تقديم بيانات شخصية غير صحيحة وتنظيمك تصويتاً كتلياً لصالحك. فإذا لم يتم اكتشاف الاحتيال أو الخداع أو الإجراء المماثل إلا بعد منحك الجائزة، عليك أن تعيدها على الفور (أو تقديم تعويض معادل) لنا بعدما نبلغك بذلك.

 

7-4    سنبلغ الفائزين بالجائزة خلال 28 يوماً من تاريخ نهاية كل مسابقة، فإذا لم تطالب بالجائزة خلال 28 يوماً من إخطارك سنلغي استحقاقك لاستلامها.

 

5-7  إذا قمنا بإبلاغك أنك فزت بجائزة عن طريق الخطأ، فإمكاننا أن نسحب هذا الإبلاغ بدون منحك الجائزة أو بديلاً عنها ،

ولا نتحمل أية مسؤولية تجاهك

 

8–      الجوائز

 

8-1    تقبل بأية جائزة نمنحها لك على مسؤولياتك الخاصة والكلية، ولا نتحمل المسؤولية عن أية تداعيات سلبية تتعرض لها نتيجة استخدامك الجائزة.

 

8-2    جميع الجوائز شخصية وغير قابلة للتحويل، ما يعني أنه لا يمكن منحها أو التنازل عنها أو بيعها لأي شخص آخر.

 

8-3    لا يجوز تبديل الجائزة مقابل مبلغ نقدي أو أية بدائل أخرى.

 

8-4  إذا قدمنا لكم قسيمة لاستلام جائزة من موردها، تنتهي مسؤوليتنا تجاهكم عند استلامكم للقسيمة، وتتحملون مسؤولية الامتثال لأي شروط لاستخدام الجائزة يطلبها المورد.

 

8-5    لا نقبل أية مسؤولية عن أية جائزة تتعرض للفقدان أو التأخير أو التلف في البريد أو البريد السريع أو عند عدم استلامك لها بالشكل الصحيح.

 

8-6    يجوز لنا أن نعرض جائزة بديلة بقيمة مساوية للجائزة المعلن عنها بسبب الظروف التي تقع خارج إرادتنا المعقولة ولكننا لن نعرض مقابلاً نقدياً.

 

8-7    إذا كان هنالك أكثر من مطالِب واحد بالجائزة، تُدرَج جميع أسماء المطالبين في سحب على الجوائز.

 

8-8    تستبعد من استلام أية جائزة لا يجوز لك، لأي سبب، بمقتضى القانون شراؤها أو استخدامها أو عندما يكون منحك الجائزة غير قانوني.

 

9–      جوائز العطلات

 

9-1    يجب قبول جوائز العطلات (يشار إلى كل منها باسم “العطلة“) تماماً وفقاً للتواريخ والوجهات وأعداد الركاب والشروط الأخرى التي نحددها أو مقدم العطلة.

 

9-2    كل عطلة غير قابلة للتحويل وتخضع للتوفر ولا يمكن الاستعاضة عنها بمقابل نقدي.

 

9-3    تستبعد من الفوز بالعطلة إذا:

 

أ-       لم يكن لديك جواز سفر سارٍ لمدة 6 أشهر تالية على الأقل و/أو إذا كانت لديك قيود تأشيرة تقيد قدرتك على السفر إلى وجهة العطلة.

 

ب-     كنت دون الثامنة عشرة من العمر، ما لم نحدد خلاف ذلك في قواعد المشاركة الخاصة بالمسابقة، وعندئذ تحصل على موافقة خطية من والدك أو ولي أمرك ولن يمكنك السفر ما لم يرافقك شخص بالغ يزيد عمره على 18 سنة.

 

ج-     لم تستلم الجائزة خلال 6 أشهر من تاريخ المسابقة ما لم نوافق أو تنص قواعد المشاركة في المسابقة على خلاف ذلك.

 

9-4    تتحمل المسؤولية عن استصدار وثيقة تأمين مناسبة عند السفر في العطلة، على نفقتك.

 

9-5    تلتزم بكافة المتطلبات الخاصة بشركة الطيران المتعلقة بالجائزة أو المسابقة ووسائل النقل الأخرى والموقع وأية شروط إضافية يفرضها مقدم الجائزة. وبالأخص، تلتزم بكافة تعليمات الصحة والسلامة وكافة المتطلبات القانونية النافذة.

 

9-6    لا يحق لك أن تلزمنا بأي عقد أو مصروفات أو تكلفة مرتبطة بأية عطلة، كما أنك غير مخوّل بذلك.

 

9-7    تتحمل المسؤولية عن كافة التفاصيل المرتبطة بأي تأخير أو مصروفات عودة إلى الوطن تتحملها بسبب عدم قدرتك على الحصول على حق الدخول إلى دولة وجهة العطلة الخاصة بك.

 

9-8    أية تذاكر طيران وانتقالات وتفاصيل المطار والإقامة والتواريخ والأوقات المعلنة بواسطتنا أو وكلائنا في شأن أية عطلة هي توجيهية فقط وتخضع للتغيير بدون إخطار بدون مسؤولية تجاهك.

 

9-9    يجب أن تمتلك الموارد المالية الكافية لسداد كافة التكاليف التي قد تتكبدها في شأن الجائزة بما يزيد عن التكاليف المشمولة في الجائزة نفسها.

 

9-10  تلتزم وتتحمل المسؤولية عن الحصول على أي تطعيم أو تلبية أية متطلبات خاصة بتنظيم الصحة أو التأشيرة تتطلبها وجهة عطلتك، على نفقتك.

 

10–    جوائز التذاكر

 

في حالة فوزك بتذاكر، عليك أن تلتزم بشروط الفعالية والمروجين لها والموقع.

 

11–    التصويت عبر الإنترنت

 

11-1  لا يجوز لك المشاركة في المسابقات التي تشتمل على تصويت عبر الإنترنت إلا إذا سجلت عنوان بريد إلكتروني صحيح.

 

11-2  لا يجوز لك التصويت سوى مرة واحدة عن كل عنوان بريدي مسجل وسنستبعد كافة الأصوات المتكررة.

 

12-    إلغاء المسابقة والاستبعاد من الدخول

 

12-1  تقر بأن سمعتنا الحسنة وسمعة محطاتنا تحظى بأهمية قصوى وأنه يجوز لنا أن نستبعدك من المسابقة إذا اعتقدنا أن ذلك يخدم مصالح سمعتنا بشكل أفضل.

 

12-2  يجوز أن نستبعدك إذا أخللت بأي التزام أو ضمان بموجب هذه الشروط أو إذا سلكت مسلكاً بشكل غير مناسب للظروف، بعدئذ تتحمل المسؤولية عن أية تكلفة بعد المسابقة مثل تكاليف العودة إلى الوطن.

 

12-3  يجوز لنا أن نلغي أية مسابقة عبر الأثير بالإعلان عن ذلك عبر الأثير أو ببيان خطي على الموقع ذي الصلة بدون تحمل أية مسؤولية تجاهك.

 

12-4  يجوز لنا أن نعلن عن بطلان المسابقة إذا تبين وجود خطأ مطبعي أو إنتاجي في شأن المسابقة في أي موقع أو إن وقع ذلك في الرسالة المذاعة عبر الأثير.

 

13-    السرية

 

13-1  تتعهد بدعم الكشف أو الإفشاء أو الإفصاح أو الإعلان عن أية معلومات تتعلق بنا أو بأعمالنا أو بأفرادنا أو بوكلائنا أو بمسؤولينا إلى أي شخص.

 

13-2  يحظر عليك أن تنشر مشاركتك في المسابقة وفوزك بالجائزة بدون تصريح خطي مسبق منا.

 

14–    البيانات الشخصية

 

14-1  تقر وتوافق بموجبه على أنه يجوز لنا إمساك أية وكافة البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد هويتك أو الاتصال بك ومنها دون حصر اسمك ولقبك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وصورتك الفوتوغرافية أو صورة الهوية (“البيانات الشخصية“) التي تقدمها أو يقدمها آخرون لنا أثناء علاقتك معنا أو التي نحصل عليها بخلاف ذلك من خلال استخدامك للموقع أو مشاركتك في المسابقة.

 

14-2  تتعهد وتضمن بأنه يحق لك تقديم أية معلومات نطلبها بما في ذلك ما يتعلق بالبيانات الشخصية وتمنحنا بموجبه حق تجميع المعلومات ذات العلاقة المرتبطة بك وبعلاقاتك معنا واستخدامها ومشاركتها.

 

14-3  نحتفظ بحق أن نطلب معلومات إضافية في أي وقت على النحو الذي نعتبره ضرورياً لضمان عدم استخدامك للموقع أو مشاركتك في المسابقة على نحو يخل بهذه الشروط أو أي قانون نافذة.

 

15–    الدعاية

 

15-1  يشترط للمشاركة في أية مسابقة ومنح أية جائزة:

 

أ-       أن تشارك في جميع أنشطة الدعاية المحيطة بالمسابقة على النحو الذي نطلبه و/أو الغير ذو الصلة.

 

ب-     أن توافق على استخدامنا أية صور أو أفلام أو فيديوهات يتم التقاطها في شأن المسابقة للأغراض الترويجية.

 

ج-     يجوز لنا أن ننشر اسمك على أية وسيلة إعلامية وإتاحة هذه المعلومات عند الطلب إلى الغير.

 

15-2  تتوفر أسماء الفائزين بالجائزة عند الطلب بإرسال مظروف مختوم خالص التعرفة البريدية إلى العنوان المنشور في هذا الموقع و/أو المبين عبر الأثير لغاية شهر واحد من تاريخ إغلاق المسابقة ذات الصلة.

 

15-3  لا يجوز لك، بدون موافقتنا الخطية المسبقة:

 

أ-       النشر أو الكشف عن أية معلومات تتعلق بالمسابقة أو جائزتها (وبالأخص، بدون حصر، إلى ممثل الإعلام، بأي صورة)، أو

 

ب-     عقد مقابلات أو المشاركة في مقالات أو تقارير تتعلق بالمسابقة أو جائزتها مع أي طرف ثالث.

 

15-4  كافة الحقوق المتعلقة بالمسابقة ومشاركتك بها ممنوحة حصراً لنا.

 

15-5  توافق على عقد أية مقابلة تتعلق بالمسابقة أو أي نشاط آخر نطلبه وإعادة إنتاجه وطباعته وعرضه ونقله وبثه وإذاعته بواسطة كافة الوسائل والوسائط الإعلامية في جميع أنحاء العالم على الدوام وفقاً لتقديرنا.

 

15-6  نشير إلى ارتباطك بالمسابقة وجائزتها في جميع مواد الدعاية والتسويق والمسابقة.

 

16–    الملكية الفكرية

 

16-1  ما لم يتم النص على خلاف ذلك، لن يتم إرجاع المشاركات في المسابقة إليك.

 

16-2  في شأن حق المؤلف وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في أية مسابقة، فإنك بدخول المسابقة والمشاركة فيها (بما في ذلك جميع المقابلات والصور والإعلام المسموع أو المسموع والمرئي ومواد التكنولوجيا) (المنتجات):

 

أ-       تمنحنا رخصة حصرية ومجانية ودائمة لاستخدام حق المؤلف هذا وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في وكافة وسائط الإعلام وفقاً لتقديرنا.

 

ب-     تتنازل عن كامل حق المؤلف وحقوق الملكية الفكرية الأخرى (بما في ذلك دون حصر إذا لم تكن هذه المنتجات موجودة في تاريخ هذه الأحكام، عن طريق التنازل الحالي عن حق المؤلف المستقبلي).

 

ج-     تتخذ كافة الإجراءات المطلوبة منك على نحو معقول لإنفاذ التنازل لنا بموجب هذا البند.

 

د-      توافق على أن تتضمن الرخصة وأي تنازل، إن أمكن، على حقنا في تغيير أو تعديل أو جمع أو تعديل أو تكييف هذه المنتجات و/أو استخدامها بالارتباط مع أية مادة أخرى واستخدام هذه المنتجات و/أو توزيعها و/أو بثها في كافة الوسائط الإعلامية وكافة الصيغ (بما في ذلك الإرسال عن طريق الإرسال المتناظر أو الإذاعة الصوتية الرقمية أو الإنترنت أو الأقمار الصناعية أو التلفزيون أو السينما أو البرق أو الهاتف) وحق ترخيص هذه الحقوق من الباطن إلى أي أشخاص آخرين، وفي كل حالة للأغراض التي نحددها وفقاً لتقديرنا المطلق.

 

16-3  أية معلومات تقدمها في شأن المسابقة يجب أن تكون شخصية ومرتبطة بك تحديداً. وتضمن بأن أية معلومات تقدمها لنا لن تتعدى على الملكية الفكرية أو الخصوصية أو الحقوق القانونية الأخرى لأي شخص آخر ولن تنضوي على تشهير أو قذف أو بذاءة أو تحرش أو تهديد.

 

16-4  يجوز لنا تنقيح و/أو فلترة و/أو التدقيق في المعلومات المقدمة منك وتحريرها أو رفض توزيعها أو إزالتها.

 

16-5  بدخول المسابقة وتقديم أي منتج لها، تضمن لنا:

 

أ-       أنك المالك أو المرخص له في شأن المنتج الذي تقدمه وأنك تتمتع بالأهلية القانونية والحق والصلاحية والسلطة على منح الحقوق الواردة في هذه الشروط.

 

ب-     أنه يجوز لنا استخدام منتجك وفقاً لهذه الشروط.

 

ج-     أنك تتنازل عن حقوقك الأدبية التي تتمتع بها في منتجك وأنك حصلت على تنازل عن الحقوق الأدبية لأي شخص آخر وحصلت على كافة الموافقات والتصاريح في شأنها.

 

د-      أن المنتجات لا تخل بأي قانون نافذ، وبالأخص أي قانون في شأن مكافحة التمييز أو الدعاية الكاذبة.

 

هـ-     أن منتجك لا ينضوي على تشهير أو تهديد أو تحرش غير قانوني.

 

ز-      أن منتجك لا يتضمن أية صور للغير بدون موافقته.

 

ح-     أن منتجك، لمنتهى علمك، لا يتضمن أي فيروس أو برنامج حاسوبي آخر غرضه الإضرار بأي نظام أو بيانات أو معلومات شخصية أو التداخل المضر بها أو اعتراضها خلسة أو استملاكها.

 

16-6  تكون الفرد الذي قدم منتجك (بمعنى الشخص الذي يمتلك الهاتف المتحرك أو الذي يمكنه الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم) بحيث أنه إذا لم تكن أنت الشخص الموجود في أية صورة أو فيديو أو وسيطة أخرى، لا يكون لهم مطالبة بالجائزة ذات الصلة.

 

16-7  تضمن موافقة أي شخص مستخدم صورته في منتجك أصولاً على استخدام صورته أو تنازله عن كافة الحقوق التي قد تكون له في الصورة أو المنتج، ويجوز أن يؤدي عدم إثبات ذلك بالشكل الكافي الذي نرتضي به إلى استبعادك من المسابقة ومصادرة الجائزة بدون تحمل أية مسؤولية تجاهك.

 

16-8  كافة الحقوق القانونية في الاسم وملكية المسابقة وحقوق الصيغ ممنوحة بشكل كبير لنا لاستخدامنا.

 

17–    تحديد المسؤولية

 

17-1  لا نتحمل المسؤولية تجاهك بأي حال من الأحوال عن أية تكلفة أو مصروفات أو ضرر أو التزام أو إصابة تلحق بك بسبب أو نتيجة لأي حال من الأحوال للمسابقة أو جائزتها، بخلاف تلك التكاليف والنفقات المحددة تحديداً للجائزة (إن وجدت) ولكن لا يسري هذا الاستثناء على أي التزامات غير مستثناة بموجب القانون.

 

17-2 لا نتحمل المسؤولية تجاهك بأي حال من الأحوال عن أية خسارة غير مباشرة أو تبعية مهما كانت طبيعتها، بما في ذلك خسارة الربح أو العمل أو العقود أو الإيرادات أو الإيرادات المتوقعة.

 

17-3 لا نتحمل المسؤولية عن أداء أية التزامات في شأن المسابقة نعجز عن أدائها بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا المعقولة، ويجوز لنا أن نسعى لتقديم جائزة بديلة إذا كنت الفائز ولكن لا نتحمل مسؤولية تعويضك في هذه الظروف.

 

18–    التعويض

 

توافق بموجبه على نحو غير قابل للإلغاء على تعويضنا وإبراء ذمتنا وذمة أي من شركاتنا التابعة و/أو الاستشاريين و/أو الوكلاء و/أو الغير العاملين لصالحنا لتقديم المسابقة (بما في ذلك دون حصر أي أشخاص و/أو مديرين و/أو موظفين لأي من الجهات المذكورة أعلاه) من أية وكافة مطالبات الغير و/أو الالتزام و/أو الأضرار و/أو التكاليف (بما في ذلك الأتعاب القانونية) وعن كافة الالتزامات التي نتحملها أو هذه الشركات أو الاستشاريين أو الوكلاء أو الغير (حسبما يكون منطبقاً) والناشئة أو المرتبطة بما يلي:

 

أ-       استخدامك أو أي استخدام مصرح به أو غير مصرح به نيابة عنك للموقع أو الجهاز المتحرك أو جهاز الاتصالات المملوك و/أو الخاضع لسيطرتك والذي تتصل من خلاله بنا،

 

ب-     اعتمادنا على المعلومات المقدمة بواسطتك، و/أو

 

ج-     أي إخلال منك بهذه الشروط.

 

19-    أحكام عامة

 

19-1 تلتزم بكافة التعليمات والتوجيهات. ويجوز أن يؤدي عدم الالتزام بذلك لاستبعادك الفوري بدون أن نتحمل أية مسؤولية تجاهك.

 

19-2  توافق على ألا تقوم عن طريق أي فعل أو تقصير من شأنه الإساءة لسمعتنا أو لسمعة محطاتنا، وبالأخص، تضمن أن ليس لديك أية سوابق جنائية أو سجل جنائي ولم يسبق وأن باشرت أي فعل أو سلوك من شأنه أن يؤثر سلباً على سمعة المحطة أو المسابقة أو سمعتنا. وتضمن كذلك أنك لا تعمل ولم يسبق لك العمل لصالح أية محطة إذاعية أخرى أو مؤسسة إعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

19-3  ينبغي الإقرار بصحة مواد المصادر التي يستخدمها جامعو الأسئلة التابعون لنا.

 

19-4  لن تُقبل المشاركات المتأخرة (أي المشاركات المستلمة بعد تاريخ الإغلاق المعلن عنه للمسابقة).

 

19-5  لا نتحمل أية مسؤولية عن المشاركات المفقودة أو التالفة أو المتأخر نقلها إلى عنوان المسابقة أو عن أية مشكلة تتعلق بشبكات/خطوط الهاتف أو أنظمة أو معدات الكمبيوتر أو مشكلات الإنترنت ومنها الاختناق المروري. وبهذا لن يقبل الدليل على قيامك بالنشر أو إرسال بريد إلكتروني دليلاً على استلامنا لها.

 

19-6  لن تقبل أية مشاركات من الوكلاء بالجملة أو من الغير.

 

19-7  يكون قرار المحكمين التابعين لنا نهائياً وقطعياً في كافة الظروف ولن ينظر في أية مراسلات.

 

19-8  تكون المشاركات غير المكتملة والتي يصعب فهمها باطلة، وما لم يرد بخلاف ذلك لن تقبل النسخ الضوئية (للمشاركات أو التذاكر على سبل المثال).

 

19-9  يجوز لنا إجراء أي تغيير على الشروط وفقاً لتقديرنا الفردي، بما في ذلك التغييرات على المسابقة بما في ذلك دون حصر تمديد أو تخفيض مدة المسابقة.

 

19-10  تباشر المسابقة وتستخدم أية جائزة على مسؤوليتك الخاصة ولا نتحمل المسؤولية عن أية أضرار أو خسارة أو إصابة أو خيبة أمل تلحق بك من جراء المشاركة في المسابقة أو قبول أية جائزة.

 

19-11  لن تستخدم أية معلومات شخصية تقدمها إلا وفقاً لقانون حماية البيانات النافذ في دولة الإمارات العربية المتحدة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

 

19-12  لن نتحمل مسؤولية دفع أية أتعاب نظير مشاركتك في أية مسابقة.

 

19-13  في حالة المسابقات المقامة عبر الإنترنت، تقر وتوافق على أن الإنترنت لا يعد وسيلة آمنة وأنه يمكن للغير الوصول إلى المعلومات المقدمة في شأن المسابقات والمخزنة في مواقعنا وأننا لن نتحمل المسؤولية عن أية خسارة تنشأ عن مشاركتك في مسابقة عبر الإنترنت.

 

19-15  لا يدخل أي تغيير على هذه الشروط ما لم تتم الموافقة عليه خطياً بواسطة الممثل المفوض بواسطتنا.

 

19-16  تمثل هذه الشروط كامل الاتفاق بينك وبيننا في شأن المسابقة وجائزتها (ما لم نؤكد بخلاف ذلك خطياً) وتنسخ كافة العلاقات أو الاتفاقيات أو المفاوضات أو التفاهمات السابقة (سواء الخطية أو الشفوية).

 

19-17  لا يؤثر بطلان أو عدم صحة أو عدم نفاذ أي جزء من هذه الشروط أو أية قاعدة خاصة بأية مسابقة ولا تمس باستمرار نفاذ باقيها.

 

19-18  إن عدم ممارسة أي حق أو تدبير منصوص عليه في هذه الشروط أو أية قاعدة خاصة بمسابقة أو أي قانون أو التأخير في ممارسته لا يشكل تنازلاً عنه.

 

19-19  لا تنشئ هذه الشروط أي حق أو استحقاق أو مطالبة أو منفعة لأي شخص ليس طرفاً فيها.

 

19-20  إذا حكمت أية سلطة مختصة ببطلان أي جزء من هذه الشروط أو عدم سريانه، يفصل ذلك الجزء ولا تتأثر صحة باقي الشروط.

 

19-21 تخضع هذا الشروط وتفسر وفقاً لقوانين مركز دبي المالي العالمي ونخضع إلى الاختصاص الحصري لمحاكم مركز دبي المالي العالمي لتسوية أي نزاع لا يمكننا أن نحله ودياً بأنفسنا.

 

أبريل  2017